TH3 TEAM
يشرفني ان استضيفكم في هذا المنتدى الذي نتمنى ان يفتح النقاش بين جميع الفاعلين , نسأل الله التوفيق ما دمنا نعمل ما يرضيه كما نهيب بجميع المساهمين و المتدخلين باحترام قانون المنتدى حتى تعم الفائدة
TH3 TEAM
يشرفني ان استضيفكم في هذا المنتدى الذي نتمنى ان يفتح النقاش بين جميع الفاعلين , نسأل الله التوفيق ما دمنا نعمل ما يرضيه كما نهيب بجميع المساهمين و المتدخلين باحترام قانون المنتدى حتى تعم الفائدة
TH3 TEAM
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


مرحبا بكم معنا
 
الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلدخول

 

 يوسفو يشعل أزمة بين الرجاء وتطوان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


عدد المساهمات : 264
تاريخ التسجيل : 15/08/2011

يوسفو يشعل أزمة بين الرجاء وتطوان Empty
مُساهمةموضوع: يوسفو يشعل أزمة بين الرجاء وتطوان   يوسفو يشعل أزمة بين الرجاء وتطوان I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 15, 2011 5:08 am

يوسفو يشعل أزمة بين الرجاء وتطوان 1492011-26660
الفريق التطواني كان في انتظار اللاعب ليفاجأ بتوقيعه للفريق الأخضر والأخير مطالب بتسريح أحد أجانبه



فجر الحسن يوسفو، مهاجم منتخب النيجر لكرة القدم، أزمة بين الرجاء الرياضي والمغرب التطواني بعد توقيعه عقدا لموسمين مع الأول، ظهر أمس (الجمعة).

وقالت مصادر مطلعة إن مسؤولي المغرب التطواني كانوا إلى حدود مساء أول أمس (الخميس) في انتظار وصول اللاعب، الذي خاض مع منتخب بلاده مباراة جنوب إفريقيا يوم السبت الماضي في تصفيات كأس إفريقيا للأمم، فإذا بهم يفاجؤون بتوقيعه للرجاء.



وأوضحت المصادر نفسها أن يوسفو اقتنع بعرض الرجاء، الذي قبل شروطه في اجتماع مصغر ظهر أمس بحضور وكيل أعماله كريم بلق، استغرق دقائق معدودة، تلاها توقيع العقد، وتقديم اللاعب إلى وسائل الإعلام في ملعب "النادي الأخضر" بالوازيس.

ولعب الحسن يوسفو (30 سنة) خمسة مواسم مع الفتح الرياضي بالقسمين الأول والثاني، وكان هدافا له، قبل أن يغيب عنه في الدورات الأخيرة من الموسم الماضي بسبب خلاف مع إدارة الفريق، رفض على إثره تجديد عقده الذي انتهى بانتهاء الموسم نفسه.

وأصبح الرجاء بتعاقده مع يوسفو مطالبا بتسريح أحد لاعبيه الأجانب الخمسة، بما أن قوانين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تفرض على كل فريق بالقسم الأول ألا يتعاقد مع أكثر من أربعة أجانب.

وأجانب الرجاء في الوقت الحالي هم السنغالي عمر ديوب والإيفواريون كوكو هيلاري كيهي وبايلا ممادو تراوري ويوسف كوني، علما أن السنغالي الآخر سليمان ديون مازال مصنفا في فئة الأمل.

ولم تحسم إدارة الرجاء بعد في أمر اللاعب الذي ستسرحه، إذ تنتظر عودة المدرب إيلي بالاتشي من الكامرون لمناقشة ذلك.

يشار إلى أن الرجاء الرياضي مازال يبحث عن لاعبين لتعزيز صفوفه، إذ دخل في مفاوضات مع عصام الراقي، اللاعب السابق لاتحاد تواركة والجيش الملكي والوحدة السعودي، وبكر الهيلالي، لاعب أولمبيك خريبكة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://th3team.3oloum.com
 
يوسفو يشعل أزمة بين الرجاء وتطوان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
TH3 TEAM :: الرياضة :: كرة قدم المغربية-
انتقل الى: