TH3 TEAM
يشرفني ان استضيفكم في هذا المنتدى الذي نتمنى ان يفتح النقاش بين جميع الفاعلين , نسأل الله التوفيق ما دمنا نعمل ما يرضيه كما نهيب بجميع المساهمين و المتدخلين باحترام قانون المنتدى حتى تعم الفائدة


مرحبا بكم معنا
 
الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عادل العثماني للمحكمة : لم يسبق لي أن زرت مراكش قط

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


عدد المساهمات : 264
تاريخ التسجيل : 15/08/2011

مُساهمةموضوع: عادل العثماني للمحكمة : لم يسبق لي أن زرت مراكش قط   الأحد سبتمبر 25, 2011 4:03 am

عادل العثماني : لم يسبق لي أن زرت مراكش قط

فاجأ المتهم الرئيسي في الاعتداء الإرهابي الذي استهدف مقهى “أركانة” في مراكش، عادل العثماني، الحاضرين في غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بقضايا الإرهاب بملحقة محكمة الاستئناف بسلا، اليوم الخميس (22 شتنبر 2011)، بعد أن قال بأنه “لم يسبق له قط أن زار مدينة مراكش”.
ونفى المتهم أيضا، خلال الاستماع إليه، علاقته بما حدث في مقهى “أركانة”.
كما نفى العثماني جميع التهم الموجهة إليه، منها نفيه معرفته بالمتهمين باستثناء حكيم الداح الذي تعرف عليه بليبيا، واطلاعه على مواقع إلكترونية تحث على الجهاد وكذا درايته بأي مشروع إرهابي وصنع المتفجرات.
وقررت غرفة الجنايات الابتدائية مواصلة الاستماع للمتابعين في ملف الاعتداء الإرهابي على مقهى “أركانة”، الذي يتابع فيه تسعة متهمين، يوم 29 شتنبر الجاري.
ويتابع في هذا الملف تسعة متهمين من أجل تهم “تكوين عصابة لإعداد وارتكاب أعمال إرهابية والاعتداء عمدا على حياة الأشخاص وعلى سلامتهم، وصنع ونقل واستعمال المتفجرات خلافا لأحكام القانون في إطار مشروع جماعي يهدف إلى المس الخطير بالنظام العام بواسطة التخويف والترهيب وعقد اجتماعات عمومية بدون تصريح مسبق وممارسة نشاط في جمعية غير مرخص لها”، كل حسب المنسوب إليه.
وكانت مقهى “أركانة” بساحة “جامع الفنا” بمراكش تعرضت، يوم 28 أبريل الماضي، لاعتداء إرهابي خلف مقتل 17 مواطنا مغربيا وأجنبيا، وإصابة 21 شخصا بجروح متفاوتة الخطورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://th3team.3oloum.com
 
عادل العثماني للمحكمة : لم يسبق لي أن زرت مراكش قط
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
TH3 TEAM :: اخبار :: أخر أخبار المغرب-
انتقل الى: