TH3 TEAM
يشرفني ان استضيفكم في هذا المنتدى الذي نتمنى ان يفتح النقاش بين جميع الفاعلين , نسأل الله التوفيق ما دمنا نعمل ما يرضيه كما نهيب بجميع المساهمين و المتدخلين باحترام قانون المنتدى حتى تعم الفائدة


مرحبا بكم معنا
 
الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إيريك جيريتس اعتنق الإسلام و تزوج بممرضة سعودية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


عدد المساهمات : 264
تاريخ التسجيل : 15/08/2011

مُساهمةموضوع: إيريك جيريتس اعتنق الإسلام و تزوج بممرضة سعودية   الأحد سبتمبر 25, 2011 4:01 am

البلجيكي إيريك جيريتس -المدير الفني للمنتخب المغربي لكرة القدم حاليا ونادي الهلال السعودي سابقا- اعتنق الدين الإسلامي، بعد أن تزوج بممرضة سعودية.
وذكر المصدر أن جيريتس تردد على العاصمة الرياض حتى بعد أن غادر أسوار نادي الهلال، متوجها لتدريب منتخب المغرب، بحجة إنهاء التزاماته وزيارة أصدقائه، إلى أن وصل بالتعذر لمتابعة تجارته في الرياض الأسبوع الماضي، إضافةً إلى متابعة المهاجم المغربي يوسف العربي، والاطمئنان على إصابة عادل هرماش.
وقالت المصادر “إن إيريك جيريتس الآن مسلم، وقد عقد قرانه، وأقام حفل زفاف في الرياض، وحضره أصدقاؤه، من بينهم شرفي هلالي بارز”.
و قد يسهم إعلان جيريتس “57 عاما” إسلامه، وزواجه من سعودية في التفكير مليا بالعودة لتدريب الهلال، بعد أن ألمح في حديثه قبل مباراة الهلال والشباب في الجولة الثانية من الدوري السعودي -التي حضرها منذ عشرة أيام- إلى أنه قد يعود لتدريب الهلال.
وكان جيريتس قد استدعى العربي ضمن قائمة أولية تضم 34 لاعبا استعدادا لمباراة المنتخب التنزاني، التي سيحتضنها ملعب المركب الرياضي في مراكش في التاسع من أكتوبر المقبل.
اقرأ أيضا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://th3team.3oloum.com
 
إيريك جيريتس اعتنق الإسلام و تزوج بممرضة سعودية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
TH3 TEAM :: اخبار :: أخر أخبار المغرب-
انتقل الى: