TH3 TEAM
يشرفني ان استضيفكم في هذا المنتدى الذي نتمنى ان يفتح النقاش بين جميع الفاعلين , نسأل الله التوفيق ما دمنا نعمل ما يرضيه كما نهيب بجميع المساهمين و المتدخلين باحترام قانون المنتدى حتى تعم الفائدة


مرحبا بكم معنا
 
الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فضيحة قلع أظافر السلفيين في سجون الامارة الاسلامية المغربية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


عدد المساهمات : 264
تاريخ التسجيل : 15/08/2011

مُساهمةموضوع: فضيحة قلع أظافر السلفيين في سجون الامارة الاسلامية المغربية   الأحد سبتمبر 25, 2011 3:58 am

اتهمت زوجة أحد المعتقلين المحسوبين على السلفية الجهادية، إدارة السجن بتعذيبه عن طريق تقليع أظافر أصابع رجليه. وعرضت الزوجة التي ظهرت تتحدث في فيديو تم بته على موقع “يوتوب” قطعا لما قالت إنها أطراف أظافر زوجها التي تم تقليعها.
واتهمت الزوجة شخص يدعى “الناكة” قالت إن زوجها قال لها هو من يشرف على تعذيبه، وطالبت بتفتح تحقيق في الموضوع وبالسماح لمحام بزيارة زوجها ليرى أثار التعذيب التي ما زالت لم تندمل بعد على حد قولها.

ويتعلق الأمر بالمعتقل السلفي محمد الشادلي الذي تم ترحيله مؤخرا من سجن سلا غلى سجن تولال 2، الذي يصفه المعتقلون الإسلاميون بـ”غوانتنامو 2″. وحسب ما جاء في شهادة الزوجة فإن إدارة السجن تتهم زوجها بأنه كان وراء تحريض المعتقلين الإسلاميين عندما انتفضوا بسجن سلا قبل شهور.

وجاء في بيان صادر عن اللجنة المشتركة لتنسيقية الحقيقة للدفاع عن معتقلي الرأي والعقيدة وتنسيقية المعتقلين الإسلاميين أن المعتقل محمد الشادلي تعرض لتعذيب وحشي شديد خلال فترة العقوبة التي فرضتها مندوبية السجون منذ 17 ماي 2011 إلى 4 يوليوز 2011 على المعتقلين الإسلاميين (معتقلو مايسمى بالسلفية الجهادية) لدرجة أنه تعرض لتقليع أظافر رجليه حتى سال دمه.

وجاء في البيان الذي توصل موقع “هبة بريس الاخبارية” بنسخة منه أن التعذيب يشمل “السب والشتم والقذف مرورا بالتعلاق والفلقة والصفع وتقليع الأظافر الطاهرة النقية ونتف اللحى وكشف العورات ومنع رفع الصوت بالآذان والقرآن.. انتهاء إلى اغتصاب الرجال وما أدراك ما اغتصاب الرجال أمر يهتز له عرش الرحمان وكلها أمور تشيب لها الولدان”.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://th3team.3oloum.com
 
فضيحة قلع أظافر السلفيين في سجون الامارة الاسلامية المغربية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
TH3 TEAM :: اخبار :: أخر أخبار المغرب-
انتقل الى: