TH3 TEAM
يشرفني ان استضيفكم في هذا المنتدى الذي نتمنى ان يفتح النقاش بين جميع الفاعلين , نسأل الله التوفيق ما دمنا نعمل ما يرضيه كما نهيب بجميع المساهمين و المتدخلين باحترام قانون المنتدى حتى تعم الفائدة


مرحبا بكم معنا
 
الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اغتصاب قاصر بمسجد بعد صلاة الظهر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


عدد المساهمات : 264
تاريخ التسجيل : 15/08/2011

مُساهمةموضوع: اغتصاب قاصر بمسجد بعد صلاة الظهر   الخميس سبتمبر 15, 2011 4:49 am

أقدم شخص يبلغ من العمر 26 سنة على ارتكاب جريمة اغتصاب طفل قاصر يبلغ من العمر 15 سنة ، بعد صلاة ظهر يوم الثلاثاء الأخير بمسجد بدوار القياشى التابع إلى جماعة الحوزية 5 كيلومتر عن الجديدة.





وقد انتقل الدرك الملكي بأزمور إلى الدوار المذكور ، وباشر القبض على الجاني بعد أن تقدم والد الضحية بشهادة طبية تثبت تعرضه إلى عملية اغتصاب من الدبر .



وعلم من مصادر من التحقيق، أن الجاني استغل غياب الإمام ، وبعد أن أدى سكان الدوار صلاة الظهر وكان من بينهم الطفل القاصر، الطالب بمدرسة لحفظ القرآن بالمسجد المذكور ، عمد إلى جر الضحية بالقوة إلى غرفة بالمسجد وأحكم إغلاقها ، وكان بعض من الأطفال طرقوا عليه الباب وطالبوا بأخلاء سبيل زميلهم ، إلا أنه نهرهم وهددهم فانصرفوا، فيما واصل هتك عرض القاصر ولم يخل سبيله إلا بعدما قضى منه وطره .



يذكر أن هذه الجريمة خلفت امتعاضا كبيرا في صفوف أهل الدوار ، كونها ضد طفل قاصر ودنست مكانا طاهرا وارتكبت نهارا في شهر شوال الفضيل .



وكان الدرك الملكي ألقى القبض على الجاني واستمع إليه في محضر قانوني وتمت إحالته على الوكيل العام للملك لنيل جزاء اجتمعت فيه كل ظروف التشديد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://th3team.3oloum.com
 
اغتصاب قاصر بمسجد بعد صلاة الظهر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
TH3 TEAM :: اخبار :: أخر أخبار المغرب-
انتقل الى: