TH3 TEAM
يشرفني ان استضيفكم في هذا المنتدى الذي نتمنى ان يفتح النقاش بين جميع الفاعلين , نسأل الله التوفيق ما دمنا نعمل ما يرضيه كما نهيب بجميع المساهمين و المتدخلين باحترام قانون المنتدى حتى تعم الفائدة


مرحبا بكم معنا
 
الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إدانة فقيه بسنتين ونصف بعد متابعته بالنصب والتحريض على الدعارة وممارسة الكهانة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


عدد المساهمات : 264
تاريخ التسجيل : 15/08/2011

مُساهمةموضوع: إدانة فقيه بسنتين ونصف بعد متابعته بالنصب والتحريض على الدعارة وممارسة الكهانة   الخميس سبتمبر 15, 2011 4:48 am

أدانت المحكمة الابتدائية بتزنيت فقيها وأحد معاونيه، على التوالي، بسنتين ونصف وبسنتين، بعدما تابعتهما في حالة اعتقال بتهمة النصب والتحريض على الدعارة وممارسة الكهانة والمشاركة في كل ذلك.



وتعود تفاصيل الملف، إلى اقناع أحد الوسطاء شخصا كانت تعاني ابنته من مرض غير مفهوم، حيث أكد له الوسيط أنه يعرف "فقيها" عالج أمراضا مماثلة عن طريق الصرع.



وفي الوقت الذي شرع الفقيه في صرع المريضة، اكد لوالدها أن جنيا يسكنها، وأن ما تعاني منه يحتاج إلى علاج عن طريق دواء باهض الثمن يوجد خارج المغرب، وأن رحلة العلاج ستستغرق وقتا طويلا، وهو الأمر الذي وافق عليه الأب، وبدأت طلبات الفقيه والوسيط تزداد يوما عن يوم.



وحسب محاضر الشرطة القضائية، فإن الفقيه، وفي رحلة العلاج الطويلة هذه، أكد لوالد المريضة، أن علاجها يتوقف على استخراج كنز مدفون باحد أركان البيت، وهو السبب الذي جعل الجني يسكن ابنته.



رحلة العلاج المقرونة باستخراج الكنز، والتي دامت لشهور، كلفت والد المريضة 27 مليون سنتيم، دون أن تعالج ابنته أو يتم استخراج الكنر، وهو الأمر الذي جعله يتقدم بشكاية ضد الفقيه ومساعده.



وحسب أقوال عائلة المريضة، فإن الفقيه سبق وأن أقنع المريضة بضرورة ممارسة الجنس عليها حتى يتمكن من إخراج الجني، الذي جعلها تعاني من "التقاف" والذي لا يمكنها معه أن تنعم بالزواج.



وبعد اقتناع المحكمة بالوقائع التي أكدتها المريضة وأفراد عائلتها، أدانت الفيقه بسنتين ونصف، فيما أدانت مساعده بسنتين حبسا نافدا، وتعويض لفائدة التشتكي قدره 30 مليون سنتيم، يؤديها المدانان بالتضامن فيما بينهما.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://th3team.3oloum.com
 
إدانة فقيه بسنتين ونصف بعد متابعته بالنصب والتحريض على الدعارة وممارسة الكهانة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
TH3 TEAM :: اخبار :: أخر أخبار المغرب-
انتقل الى: