TH3 TEAM
يشرفني ان استضيفكم في هذا المنتدى الذي نتمنى ان يفتح النقاش بين جميع الفاعلين , نسأل الله التوفيق ما دمنا نعمل ما يرضيه كما نهيب بجميع المساهمين و المتدخلين باحترام قانون المنتدى حتى تعم الفائدة


مرحبا بكم معنا
 
الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اشتباكات بين الأمن ومحتجين ومحاولة انتحار بسبب هدم منازل بكلميم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


عدد المساهمات : 264
تاريخ التسجيل : 15/08/2011

مُساهمةموضوع: اشتباكات بين الأمن ومحتجين ومحاولة انتحار بسبب هدم منازل بكلميم   الجمعة أغسطس 26, 2011 5:26 pm

تحولت عملية تنفيذ قرارات هدم مساكن عشوائية وغير مرخص ببنائها بمدينة كلميم إلى اشتباكات بين عدد من سكان حي الفيلا بالمدينة ورجال الأمن، أسفرت عن إصابة العديد من جال الأمن وكذا عدد من السكان المحتجين، كما حاول أحدهم الانتحار بعد أن همّ برميه نفسه من على سطح أحد المنازل المقرر هدمها، لولا تدخل عدد من المواطنين وكذا رجال الأمن.

وأشرف على عملية الهدم التي شملت خمسة منازل في طور البناء باشا مدينة كلميم وسط حضور مكثف للأفراد الشرطة والقوات المساعدة، واستمرت العملية لأزيد من تسع ساعات من يوم الخميس 25 غشت الجاري بسبب رفض أرباب المنازل المستهدفة لقرارات الهدم، متوعدين بالرد بطريقتهم على العملية. واستمرت الاشتباكات بين قوات الأمن وشباب الحي المذكور وأحياء مجاور إلى ساعات من ليلة الخميس، استعمل فيها المحتجون الحجارة والعصي.

ويعرف حي الفيلا بكلميم منذ مدة اشتباكات بين بعض سكانه بسبب ادعاء ملكية الأرض كادت أن تتحول في مناسبات عديدة إلى جرائم قتل، دون أن تتدخل السلطات المعنية حسب فاعلين بكلميم.

مصادر من السلطة المحلية أكدت لـ"هسبريس" أن قرارات الهدم تشمل منازل أخرى وسيتم تنفيذها ولن يتم التراجع عنها، مشددة على أن عملية البناء العشوائي تزداد استفحالا بعدد من أحياء كلميم، وهو أمر غير مقبول من الناحية القانونية حسب المصادر ذاتها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://th3team.3oloum.com
 
اشتباكات بين الأمن ومحتجين ومحاولة انتحار بسبب هدم منازل بكلميم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ماسبب الالام اسفل البطن والافرازات المهبلية الداكنة اللون في بداية الحمل ؟
» بعض أسماء يوم القيامة وسبب التسمية
» الاستحمام اليومي يسبب تليف الدماغ
» للأسف هؤلاء هم سبب كل المشاكل الزوجيه
» ازاى تحبب الناس فيك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
TH3 TEAM :: اخبار :: أخر أخبار المغرب-
انتقل الى: