TH3 TEAM
يشرفني ان استضيفكم في هذا المنتدى الذي نتمنى ان يفتح النقاش بين جميع الفاعلين , نسأل الله التوفيق ما دمنا نعمل ما يرضيه كما نهيب بجميع المساهمين و المتدخلين باحترام قانون المنتدى حتى تعم الفائدة


مرحبا بكم معنا
 
الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سري: عبد السلام حنات سيستقيل خلال 48 ساعة من قيادة الرجاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


عدد المساهمات : 264
تاريخ التسجيل : 15/08/2011

مُساهمةموضوع: سري: عبد السلام حنات سيستقيل خلال 48 ساعة من قيادة الرجاء   الجمعة أغسطس 26, 2011 8:51 am


علمت جريدة هبة سبور.كوم من مصادر متطابقة أن المكتب المديري للرجاء البيضاوي منح رئيس الفريق الأخضر عبد السلام حنات مهلة 48 ساعة من أجل الاستقالة من منصبه استجابة لمطالب «شعب الرجاء».



وأوضحت مصادرنا أن حنات اجتمع مع محمد أوزال رئيس المكتب المديري مساء أمس وتم التوصل إلى اتفاق سري ينص على قيام حنات خلال 48 ساعة بتقديم استقالته على أن يعقب ذلك قرار للمكتب المديري ينص على تشكيل لجنة مؤقتة لتسيير الفريق على أن تبقى تحت الإشراف المباشر لأوزال، مؤكدة أنه سيتم بعد أن تستقر الأمور داخل الرجاء (بعد حوالي 3 أشهر» عقد جمع عام وانتخاب مكتب مسير جديد.

وعلمت هبة سبور.كوم أيضا بأن محمد أوزال رئيس المكتب المديري للرجاء عقد اجتماعا سريا مع عبد السلام حنات رئيس الفريق الأخضر لبحث أزمة الفريق والمطالب الجماهيرية باستقالة الرئيس. الاجتماع أسفر حسب مصدر مطلع عن اقتناع حنات بضرورة الرحيل على أن يتم تشكيل لجنة مؤقتة يعينها المكتب المديري وتتولى تسيير شؤون الرجاء في انتظار عقد جمع عام لانتخاب مكتب جديد. وأوضحت مصادرنا أن تسريب تفاصيل هذا الاتفاق إلى الإعلام أغضب حنات الذي شرع في الاتصال بعدد من الجرائد لنفي وجود اتفاق وتأكيد أنه لن يرحل ... إلا بعد إيجاب بديل في المستوى لقيادة الفريق الأخضر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://th3team.3oloum.com
 
سري: عبد السلام حنات سيستقيل خلال 48 ساعة من قيادة الرجاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
TH3 TEAM :: الرياضة :: كرة قدم المغربية-
انتقل الى: