TH3 TEAM
يشرفني ان استضيفكم في هذا المنتدى الذي نتمنى ان يفتح النقاش بين جميع الفاعلين , نسأل الله التوفيق ما دمنا نعمل ما يرضيه كما نهيب بجميع المساهمين و المتدخلين باحترام قانون المنتدى حتى تعم الفائدة


مرحبا بكم معنا
 
الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أكورسي: سنلعب لقاء العمر لهزم الأسود

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


عدد المساهمات : 264
تاريخ التسجيل : 15/08/2011

مُساهمةموضوع: أكورسي: سنلعب لقاء العمر لهزم الأسود   الخميس أغسطس 25, 2011 6:38 am

جدد جيل أكورسي مدرب منتخب إفريقيا الوسطى تأكيده على ثقته في نفسه بحيازة انتصار خلال اللقاء القادم أمام الفريق الوطني والذي سيكون حاسما في تحديد هوية المنتخب المؤهل عن هذه المجموعة للمونديال الإفريقي القادم..

أكورسي أكد أنه تعرف على الأسود خلال مواجهة الرباط بشكل كافي وأن الفريق الوطني حقق تطورا ملموسا في مستواه لكنه لا يتيح له الصمود أمام منتخب بلاده في لقائهما القادم ببانغيك «لقد تطوروا بشكل كبير وتحسن مردودهم الهجومي عما كان، تابعتهم بداكار وقبلها في لقاء الجزائر ووقفت على بعض عناصرهم التي تحسن التمركز الجيد، لكننا نملك الحلول لهزمهم.. سنلعب لقاء العمر أمام جمهورنا ونعرف أن الوصول للنقطة العاشرة يعني أن ننتقل للجزائر بحظوظ وافرة للتأهل، لذلك سنقاتل من أجل الفوز في هذا اللقاء».

ويتعين على الفريق الوطني تفادي الهزيمة في هذه المباراة للإبقاء على حظوظه قائمة على أن الفوز يجعله شبه مؤهل في انتظار لقاء قد يكون شكليا أمام تانزانيا في الجولة السادسة.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://th3team.3oloum.com
 
أكورسي: سنلعب لقاء العمر لهزم الأسود
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
TH3 TEAM :: الرياضة :: كرة قدم المغربية-
انتقل الى: