TH3 TEAM
يشرفني ان استضيفكم في هذا المنتدى الذي نتمنى ان يفتح النقاش بين جميع الفاعلين , نسأل الله التوفيق ما دمنا نعمل ما يرضيه كما نهيب بجميع المساهمين و المتدخلين باحترام قانون المنتدى حتى تعم الفائدة


مرحبا بكم معنا
 
الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 غيرتس يعبد الطريق لبلعربي وبارازيت للإلتحاق بالأولمبيين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


عدد المساهمات : 264
تاريخ التسجيل : 15/08/2011

مُساهمةموضوع: غيرتس يعبد الطريق لبلعربي وبارازيت للإلتحاق بالأولمبيين   الأحد أغسطس 21, 2011 2:50 pm

ينوي الناخب الوطني البلجيكي إريك غيرتس توجيه الدعوة للاعبين كريم بلعربي وناصر بارازيت الممارسين على التوالي في بايرن ليفركوزن الألماني وأوستريا فيينا النمساوي لصفوف المنتخب الأولمبي المقبل في دجنبر القادم على الدور الذي سيمكنه من العبور لأولمبياد لندن 2012.

وأكيد أن غيرتس وفي حال تمكنه من إقناع اللاعبين المذكورين بحمل قميص الأولمبيين سيكون قد أسدى خدمة كبيرة للمشرف العام على المنتخبات الوطنية بيم فيربيك الذي يسعى جاهدا لترميم مجموعته وذلك البحث عن العناصر القادرة على تقديم الإضافة لمجموعته التي تبحث عن الإنسحام قبيل دخول مرحلة الحسم والتي شرع قبلها المدرب الهولندي في متابعة العديد من اللاعبين سواء الذين سبقوا وأن ظهروا مع الأولمبيين في مباريات ودية أو رسمية أو لاعبين جدد، كما هو الحال مع مهاجم أزد ألكمار آدم ماهر الذي أثار إعجاب فيربيك ومن المنتظر أن يطلب من الجامعة بضرورة تأهيله للإستفادة من خدماته.

وأكيد أن جامعة الكرة وبعدما قامت قبل أسبوعين بمراسلة الإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا من أجل تأهيل اللاعب كريم بلعربي باتت ملزمة أكثر من أي وقت مضى بتأهيل اللاعب بارزايت الذي أبدى إستعداده للدفاع عن القميص الوطني المغربي وأعطى إشارات قوية تفيد حضوره في الفترة المقبلة.

على صعيد آخر ينتظر الناخب الوطني البلجيكي إريك غيرتس من منير الحمداوي أن يحسم في مستقبله بسرعة ويغير الأجواء باعتبار أنه بات يتدرب مع الرديف بعد توثر علاقته مع إدارة فريقه الحالي.

ومن المنتظر أن يطالب غيرتس من الحمداوي بضرورة التوقيع في كشوفات ناد جديد خاصة وأن أيندهوفن ما زال يلح في إنتدابه ومسؤولوه إصطدموا بالمبلغ المالي الكبير الذي يطالب به أصحاب القرار داخل أجاكس من أجل التخلي عن الحمداوي الذي فقد بريقه منذ أن فقد رسميته مع المدرب دي بوير الموسم المنقضي، ويبدو أن أحواله لن تستقيم في حال إن بقي هذا العام أيضا في صفوف أجاكس.

إلى ذلك علمنا أن غيرتس وبعدما توجه لفرنسا نهاية الأسبوع الماضي من المنتظر أن يحلق صوب هولندا لملاقاة الحمداوي وكذا العيساتي اللذين يسعى للإعتماد عليهما في المرحلة القادمة مع الفريق الوطني المغربي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://th3team.3oloum.com
 
غيرتس يعبد الطريق لبلعربي وبارازيت للإلتحاق بالأولمبيين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
TH3 TEAM :: الرياضة :: مرصد المحترفين المغاربة-
انتقل الى: