TH3 TEAM
يشرفني ان استضيفكم في هذا المنتدى الذي نتمنى ان يفتح النقاش بين جميع الفاعلين , نسأل الله التوفيق ما دمنا نعمل ما يرضيه كما نهيب بجميع المساهمين و المتدخلين باحترام قانون المنتدى حتى تعم الفائدة


مرحبا بكم معنا
 
الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سارقو الذهب باستعمال السلاح تحت الحراسة النظرية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


عدد المساهمات : 264
تاريخ التسجيل : 15/08/2011

مُساهمةموضوع: سارقو الذهب باستعمال السلاح تحت الحراسة النظرية   الثلاثاء أغسطس 16, 2011 8:42 am

تنفيذا لتعليمات النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء تم وضع الأشخاص الموقوفين في إطار عملية السطو باستعمال السلاح الناري بالدار البيضاء ، تحت الحراسة النظرية بهدف تقديمهم أمام العدالة بمجرد انتهاء إجراءات البحث .

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني ، توصلت به وكالة المغرب العربي للأنباء اليوم الثلاثاء ، أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن الدار البيضاء تمكنت ، بعد سلسلة من التحريات والأبحاث الميدانية ، من تحديد ظروف وملابسات عملية السرقة باستعمال السلاح الناري ، التي استهدفت يوم فاتح غشت الجاري ثلاثة مستخدمين في شركة (أورو ميكانيكا) وأسفرت عن إصابة اثنين منهم بعيارات نارية.

وأوضح البلاغ أن الفاعل الأصلي المفترض لهذه العملية ، تم تشخيص هويته بعد استغلال القرائن والأدلة التي تم رفعها من مكان الاعتداء ، ويتعلق الأمر بشاب يبلغ من العمر 29 سنة ، مستخدم سابق في مجال الصياغة ، كما تم توقيف مساهمين آخرين بالإضافة إلى مشارك في هذا الفعل الإجرامي.

وأضاف أن عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية ، أسفرت عن حجز ثلاثة مسدسات في وضعية سليمة ، وكمية كبيرة من العيارات النارية وأقنعة ومبالغ مالية مهمة بالعملة الوطنية والعملات الأجنبية .

وبموازارة مع ذلك ، مكن البحث المنجز في هذه القضية تأكيد تورط هذه الشبكة الإجرامية في محاولة السرقة باستعمال السلاح الناري التي كان ضحيتها بائع للذهب بمدينة برشيد يوم 26 غشت 2010 ، والذي أصيب حينها بطلق ناري بعد محاولة مقاومته للجناة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://th3team.3oloum.com
 
سارقو الذهب باستعمال السلاح تحت الحراسة النظرية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
TH3 TEAM :: اخبار :: أخر أخبار المغرب-
انتقل الى: